لإنشاء ملف PDF انطلاقا من ملف Word أو Excel أو مثلا Powerpoint فأرجو أن تتبع نفس الطريقة المشروحة في المقال التالي : كيفية تحويل ملف Word إلى Pdf
وإن كنت من الذين يمتلكون Microsoft office 2010 فقم بفتح ملفك Word أو Excel أو Powerpoint ثم انقر على Fichier ثم Enregistrer sous
في النافذة التي تظهر اختر PDF في الحيز Type de fichier ثم انقر على Enregistrer.
بعدها قم بفتح ملفك Word أو Excel أو Powerpoint ثم انقر على زر أوفيس ثم Enregisrer sous واختر PDF ou Xps :
اختر PDF في Type de fichier
انقر على Options إذا أردت تحديد بعض الخيارات الأخرى.
في الأخير انقر على Publier.
استعمال برنامج Open office
بالنسبة لمن يريد إنشاء ملف PDF انطلاقا من برنامج Open office فقم بفتح ملفك ثم انقر على Fichier ثم Exporter au format pdf
هل ممكن شرح انجليزى للطريقة ؟
ردحذفوشكرا لكم
أهلا بك
حذفأقترح أن تجرب الترجمة إلى الانكليزي على كوكل google traduction
فقط الصور لن تترجم.
وأرجو أن تفيدك